أخبار

لقاء مع جمعيات حماية المستهلكين

من أجل تعزيز العلاقات مع جمعيات حماية المستهلكين

عقد الرّئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، السيّد مراد عجال، يوم الأربعاء 02 فيفري 2022 بمقر المديرية العامة لسونلغاز، لقاء جمع ممثلين عن الحركة الجمعوية الوطنية لحماية المستهلكين. بحضور الإطارات المسيرة لمُجمع سونلغاز، المدير العام لسونلغاز-التوزيع ، وممثلين عن المنظمة الجزائرية لحماية وارشاد المستهلك ومحيطه، الجمعية الوطنية لإرشاد المستهلك وحمايته في التجارة الالكترونية، الجمعية الجزائرية لترقية وحماية المستهلك، الفدرالية الجزائرية للمستهلك، جمعية «الآمان» لحماية المستهلك، وكذا جمعية «حمايتك» للمستهلك، ركًز هذا اللقاء أساسا على تعزيز العلاقات ما بين سونلغاز وجمعيات حماية المستهلكين لهدف تحسين الخدمة العمومية، لا سيما فيما يخص حماية وارشاد المستهلكين.

في مستهل كلمته، أكًد الرئيس المدير العام لمُجمع سونلغاز، السيد مراد عجال، على أهمية هذا اللقاء الذي يندرج في إطار توصيات السلطات العمومية التي تهدف الى انتهاج سياسة تسعى لتنسيق أمثل ما بين مختلف الفاعلين لفائدة المستهلكين.

وقد سلًط السيد عجال الضوء على الرغبة في الحوار والتبادل مع الجمعيات الخاصة بحماية المستهلكين لتكون هذه الأخيرة همزة وصل بين المواطن والشركة، مؤكدا على الاستمرار في تحسين الخدمة العمومية.

كما تطرق الرئيس المدير العام لسونلغاز الى ضرورة استعمال الرقمنة والتكنولوجيات الحديثة لتعزيز العلاقات مع جمعيات حماية المستهلكين. مؤكدا بوضوح على التزام سونلغاز بالتعامل مع انشغالات المواطنين من خلال عقد لقاءات جهوية دورية مع مختلف الجمعيات، تُتوج بلقاء سنوي يكون فرصة لتقييم الإجراءات المخطط لها.

وفي تدخلهم بهذه المناسبة، عبر ممثلو الجمعيات الخاصة بحماية وارشاد المستهلكين عن رغبتهم في التعاون مع مصالح سونلغاز في هذا المجال. كما تطرقوا أساسا الى مبدأ تعزيز الثقة بين شركة سونلغاز والمواطن، وكذا الى الاستمرارية في تحسين الخدمة العمومية.

إتماما للمناقصات المتعلقة بإنجاز مشاريع إنتاج 3 آلاف ميغاواط من الطاقة الشمسية الكهروضوئية


إتماما للمناقصات المتعلقة بإنجاز مشروع 000 2 ميغاواط وصولار 000 1 للطاقة الشمسية الكهروضوئية، تم يوم الخميس 14 مارس 2024 بفندق الأوراسي إمضاء 19 عقدا لصالح الشركات الفائزة، وهذا بحضور كل من معالي وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، معالي وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، السيدة فازية دحلب، والرئيس المدير العام لسونلغاز، السيد مراد عجال وجمع من المختصين في مجال الطاقة وكذا أسرة الإعلام...

إقرأ المزيد

الرئيس المدير العام لسونلغاز في زيارة عمل وتفقد لولاية معسكر


وكانت هذه الزيارة، التي تدخل في إطار تنفيذ تعليمات السيد رئيس الجمهورية المتضمنة نزول المسؤولين الى الميدان للوقوف على المشاريع المبرمجة للدفع بعجلة التنمية، فرصة لإعطاء إشارة الانطلاق لعدد من المشاريع الطاقوية المسجلة بهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين خاصة في المناطق النائية، حيث كانت للزيارة مخرجات جد ايجابية، للعديد من المناطق، من بينها...

إقرأ المزيد